الأربعاء 15 مايو 2024

«انكتبلي عمر جديد».. أول تعليق من وائل كفوري بعد الحادث

وائل كفوري

فن19-10-2021 | 22:59

محمد أبو زيد

وجه الفنان وائل كفوري  رسالة إلى متابعيه ومحبيه على حسابه عبر "إنستجرام" بعد خروجه من المستشفى إذ تعرض لحادث سير الجمعة الماضية، وكتب "من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والـ Fans والأصدقاء ولكل محب عتل همي".

وأضاف كفوري: "غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن.. أنا منيح بفضل صلواتكن!.. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقل".

وتابع:" بشكركن فرد فرد وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو رد على اتصالاتكن.. بس إن شاء الله قريبا نتواصل أول ما أصير أحسن ومن  نتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكن ولا مكروه، الشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن .. بحبكن قد الدني". 

وكان "كفوري" قد تعرض لحادث  سير مروع على طريق جبيل بلبنان، وعلى إثره تم نقله إلى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادث لتلقي العلاج.

ونشر عدد من الفنانين عن الحادث الذي تعرض له وائل كافوري، داعمين له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منهم الفنانة أنغام، حيث كتبت عبر حسابها على «تويتر»  قائلة: «الزميل العزيز والصديق وائل كفوري ألف حمدالله على سلامتك». 

كما كتب الفنان راغب علامة عبر حسابه الخاص على «تويتر»: «الحمدلله على سلامتك صديقي وائل كفوري بعد الحادث الذي تعرضت له اليوم، ادعو لك بالشفاء العاجل».

وكتب الفنان وائل جسار عبر حسابه بموقع «تويتر»: «حمدالله على السلامة أخي وصديقي ما بيلبقلك إلا الصحة والنجاح».

وحرصت الفنانة نوال الزغبي على دعم الفنان وائل كافوري، ونشرت تغريدة عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «ألف الحمد لله على السلامة.. الله رد عنك ورفقًا دائمًا حاميتك».

Dr.Radwa
Egypt Air