الأربعاء 15 مايو 2024

حبس المتهم بسرقة هاتف مراسل أحد المواقع الإلكترونية

جانب من العقوبة القانونية

محافظات20-10-2021 | 09:28

سليمان داود

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بسرقة هاتف محمول من مراسل أحد المواقع الإلكترونية، خلال مأمورية عمل أعلى الطريق الدائري ببهتيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطه الإجرامي.

 كان اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مراسل أحد المواقع بقيام مجهول يقود دراجة نارية بسرقة هاتفه أعلى الدائري دائرة القسم، وظهرت صورته في البث المباشر، والذى كان تم الانتهاء منه مع الموقع وتركه مفتوحًا للحظات وتم خلالها سرقته.

جرى إخطار اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي وتشكل فريق بحثي قاده قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي ووحدة الدعم الفني، وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب.
وعقب إصدار إذن من النيابة العامة وتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه بالتنسيق مع المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بمحل إقامته والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى تاجر مقيم بدائرة المركز، أمكن ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المستولى عليه.