الأربعاء 15 مايو 2024

بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول..مدحت صالح في قصر عابدين للمرة الثانية

الفنان مدحت صالح

فن20-10-2021 | 12:07

رضوى سمير

قررت مجموعة MBC وشركة RMC، إقامة حفل ثاني، للفنان مدحت صالح، والمقرر إحياءه يوم السبت 30 أكتوبر، وذلك بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول لـ صوت السينما 29 أكتوبر، وذلك في قصرعابدين مكان الحفل الأول.

 ويشارك الفنان مدحت صالح الحفل، الفنانة ريهام عبد الحكيم، مع المايسترو ناير ناجي،  وأوركسترا القاهرة السيمفوني، ويتضمن الحفل مُختارات مميزة من الأغاني من موسيقى الأفلام.

 ومن الأغاني التي سيتم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد، أغنية " عشانك يا قمر" لـ عبد الحليم حافظ من فيلم " أيام وليالي"، و"قلبي دليلي" لـ ليلى مراد من فيلم " قلبي دليلي"، بإضافة إلى "الدنيا ريشة" في هواه لـ سعد عبد الوهاب من فيلم "علموني الحب"، وغيرها العديد من الأغاني الأخرى الشهيرة والمميزة.

وقال عماد صليبي مدير الفعاليات في مجموعة MBC، أنه تقديرًا للإقبال الجماهيري الكبير على شراء تذاكر العرض الأول فقد تم التنسيق مع الجهات المُختلفة لإطلاق حفل أخر على نفس النسق لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المُتابعين للاستمتاع بهذا العرض الفريد.

وقال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة RMC، ببالغ سعادته بردود الفعل والإقبال الجماهيري الكبير على الحفل الأول، مضيفاً أن فريق العمل يعمل بكل طاقته على إقامة الحفل الثاني بنفس صورة الحفل الأول.
مشيراً إلى أنه كان يتوقع من البداية الإقبال الجماهيري الكبير على حفل صوت السينما، ولذلك حرص فريق العمل على تقديم أفضل ما لديهم لتنظيم حفل إضافي في اليوم التالي مُباشرة للحفل الأول، وأكد أن قصر عابدين هو أنسب مكان يتوافق مع طبيعة الأجواء التي تُقدمها لنا الأغاني الخالدة في السينما المصرية .

يذكر أن المطرب مدحت صالح، شارك مؤخرًا فى حكاية "1%" ضمن مسلسل "زى القمر" بمشاركة الفنانة صابرين، وعفاف شعيب، ومن تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، وتم عرضه على شاشة CBC.