السبت 1 يونيو 2024

راحت كليتها ومرجعتش .. رواد السوشيال ميديا يبحثون عن طالبة جامعة القاهرة

جنة الله

الهلال لايت 20-10-2021 | 14:34

إيمان علي

سادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب واقعة اختفاء غامضة لطالبة في كلية التجارة جامعة القاهرة، وانتشرت على صفحات موقع فيس بوك، نداءات الاستغاثة التي أطلقها والد الفتاة ووالدتها، وهي النداءات التي وجدت استجابة واسعة من قبل زملائها وغيرهم من المتابعين الذين تداولوا صورها وقدموا لأسرتها الدعوات بأن يتم العثور عليها سريعًا.

تغيبت الفتاة جنة الله احمد تبلغ 19 سنة، طالبة بكلية تجارة بجامعة القاهرة، يوم 16 أكتوبر الجاري، وحاول أهلها البحث عنها منذ اختفائها وتفريغ الكاميرات في مكان اختفائها والأماكن المجاورة حيث كانت في الجامعة، لكن لم يتم العثور عليها حتى الآن.

وكتب والديها منشور استغاثة تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية جاء فيه :" بنتي جنة الله أحمد فتحي، نزلت الجامعة امبارح وما رجعتش الي الآن، اللهم الطف بها وبنا، اللهم سلم سلم، اخر مرة كلمتني اما وصلت الساعة 10:30، الموبايل اتقفل الساعة 11:40 و ما اعرفش عنها حاجة من ساعتها ولا حول ولا قوة إلا بالله".

كان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من والد طالبة جامعية تدعى جنة الله أحمد فتحي، أكد خلال البلاغ أن ابنته خرجت إلى جامعة القاهرة صباح يوم الثلاثاء الماضي، وأنه تلقى منها اتصالا تليفونيا في الساعة العاشرة صباحا وبعدها تليفونها اتقفل.