الخميس 9 مايو 2024

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم سينمائي جديد (صورة)

حورية فرغلي

فن20-10-2021 | 18:10

نورهان اسامة

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي علي المشاركة في فيلم سينمائي جديد تحت عنوان "التجربة"، والذي يعتبر اسمًا مؤقتًا لحين بدء تصوير اولي مشاهد العمل، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمود سليم معاينة أماكن التصوير للبدء في أقرب وقت، عقب الانتهاء من ترشيح باقي طاقم العمل والاستقرار على اسم نهائي للفيلم.

وعادت الفنانة حورية فرغلي مؤخرًا لحياتها الفنية، بعد فترة طويلة نسبيًا قضتها بين غرف العمليات، وتواصل "فرغلي" بالوقت الحالي تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" الذي بدأته قبل فترة قصيرة، وتشارك من خلاله الفنانة وفاء عامر، منذر رياحنة، أشرف مصيلحي، محسن منصور، ياسر علي ماهر، أشرف طلبة، عايدة غنيم، شريف باهر، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

حورية فرغلي

وعلي صعيد الدراما، تشارك الفنانة حورية فرغلي في مسلسل "أيام وبنعيشها"، مع النجوم شيرى عادل، لقاء سويدان، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وعدد كبير من الفنانينن وينتمي للمسلسلات الـ 45 حلقة ويدور فى إطار شعبى، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج محمد أسامة.

وتجسد حورية فرغلي خلال أحداث العمل دورا جديدا ومختلفا لم يسبق لها أن جسدته من قبل في عالم الدراما التليفزيونية، خاصة أن المسلسل يناقش عددا من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع في الآونة الأخيرة.

حيث قالت في وقت سابق: "أحرص على التنوع في الأدوار التي أجسدها، وأخطط جيدا للمرحلة المقبلة في حياتي بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجريتها مؤخرا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومسلسل (أيام وبنعيشها) بمثابة عودة قوية لي في عالم الدراما بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية".

Dr.Radwa
Egypt Air