الخميس 2 مايو 2024

بعد تعرضها لحادث سيارة.. مدير مهرجان الجونة يكشف تطورات حالة بشرى الصحية (خاص)

بشرى

فن20-10-2021 | 18:23

محمد أبو زيد

تعرضت الفنانة بشرى لحادث إنقلاب سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق والمذيع محمد مكاوي أثناء تصوير إحدى فقرات برنامج، في الجونة ولكن حالتهما الصحية جيدة إذ ذهبت بشرى للمستشفى للأطمئنان على سلامتها.

وكشف انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ بشرى في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، قائلا: "بشرى في وضع جيد وبعد الحادث مباشرة توجهت إلي المستشفى حتى تطمئن وتجري فحوصات وأشعة، ولكن هي قوية وفراشتنا العظيمة وهي أكثر واحدة حيوية في هذا المهرجان".

يذكر أن بشرى شاركت مؤخراً  في حدوتة "مش مبسوطة" من مسلسل "زى القمر"وشارك فى بطولتها داليا مصطفى ، أحمد سعيد عيد الغنى، هشام اسماعيل، واخراج شيرين عادل 

 كما تنتظر عرض فيلمها الجديد "معالى ماما" ويشاركها فى بطولة محمود الليثي، نور قدري، طاهر أبو ليلة، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، ياسين نجل غنوة شقيقة المطربة أنغام ، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها، حيث تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

وفي السباق الرمضاني الماضي شاركت بشري في مسلسل "الأختيار 2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa