الأحد 16 يونيو 2024

للمرة الثانية.. رفض طلب الإفراج عن نجل شاروخان بكفالة فى قضية مخدرات

شاروخان وابنه آريان

فن20-10-2021 | 19:30

ياسمين مندور

 على الرغم أن المحامي الخاص بآريان نجل شاروخان أثبت عدم حيازته للمخدرات إلا أن المحكمة رفضت للمرة الثانية طلب الإفراج بكفالة عنه، بعدما قضى 18 يوما في الحجز، بعيدا عن أسرته بتهمة تعاطي المخدرات.

وأمرت المحكمة يوم 14 أكتوبر الماضي بالتحفظ عليه وزملائه المتورطين في قضية المخدرات لمدة 14 يوما حتى انتهاء التحقيقات. ووفق تقارير صحفية هندية، يشعر نجم بوليوود شاروخان بالعجز لعدم قدرته على مساعدة نجله، وإقامته في السجن رغم كل محاولات المحامين.

آريان نجل شاروخان الذي يبلغ من العمر 23 عاما، يقيم حاليا في إحدى سجون مومباي، وأجرى اتصالا عبر الفيديو مع أسرته من داخل السجن.

وأصرت المحكمة علي عدم خروجه بكفالة واستمرار حبسه حتي جلسة اليوم 20 أكتوبر مما دفع شاروخان لتغيير المحامي الخاص بنجله، بناء على نصيحة صديقه سلمان خان.

وتعيش أسرة شاروخان حالة من الحزن والقلق والترقب خوفا على مستقبل الابن الأكبر، إلى جانب تركيز كل وسائل الإعلام والكاميرات على حياتهم وعلى أبنائه.

و قد انهار أريان في مكالمة فيديو خاصة مع والديه من داخل السجن، وهو ما دفع والده لتقديم كل العروض الممكنة والوعود لاستقامة تصرفات نجله عقب الإفراج عنه، إلى جانب مساعدته المادية للأقسام الأضعف اقتصاديا في الشرطة الهندية.

و مازال جمهور النجم الهندي شاروخان يتابع تطورات القضية بعد ان أشعلت قضية القبض علي آريان ابن شاروخان، السوشيال ميديا، حيث حدث انقلاب بين جمهوره وجمهور والده النجم الكبير في الهند و جميع انحاء العالم .