السبت 22 يونيو 2024

محمود فارس: «المتاهة» تجربة سينمائية مختلفة وجديدة (خاص)

محمود فارس

فن20-10-2021 | 21:30

رحاب العوضي

أعرب الفنان محمود فارس، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، عن سعادته البالغة بمشاركته في بطولة تجربة سينمائية جديدة ومختلفة كلياً عن ما قدمه من قبل، وكشف عن دوره في فيلم المتاهة وموعد انتهاء تصويره.

محمود فارس

وقال فارس: "أعمل حاليًا على تصوير فيلم المتاهة، وفي حقيقة الأمر فهو تجربة مختلفة تمامًا عن ما قدمته من قبل وجديدة، كما أن جميع المشاركين في العمل هذا الفيلم أولى تجاربهم السينمائية، بداية من المخرج أحمد نور مروراً بالممثلين، كما أن العمل تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن".

فيلم المتاهة

وتابع: "أجسد فيه شخصية خالد؛ وهو أحد أبطال الفيلم، كما أن بطولة هذا العمل جماعية ويشارك به 6 أبطال، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويتبقى لي يومين فقط في تصوير مشاهدي، ولكن لم يتم تحديدها حتى الآن، وسعدت كثيراً بمشاركتي في هذا العمل، لأنني أقدم دورًا مختلفًا وشخصية مركبة إلي جانب فريق العمل لم يجمعني به أعمال من قبل، والكواليس يسودها المرح والمودة".

محمود فارس

"المتاهة" بطولة المطرب الجزائري عبد النور حسن، وبطل العالم في المصارعة وائل بحر، ومحمود إمام، ولمياء سمير خان، نور الخميسي، إخراج أحمد نور،  
إنتاج صلاح حسن.

محمود فارس

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمود فارس مشاركته في فيلم " شاومينج "، الذي جسد فيه شخصية فرج، العمل بطولة الفنانين بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وأحمد سلطان، وتوني ماهر، وحامد الشراب، محمود عزت، من تأليف أشرف حسني، إخراج شادي أبو شادي، إنتاج وليد تمام.

فيلم المتاهة

كما حصل على جائزة أحسن ممثل في المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68 عن فيلم "بين بحرين"، وهو الفيلم الذي حصل علي 7 جوائز خلال المهرجان الكاثوليكي للسينما، وكان يناقش قضية ختان الفتيات.
"بين بحرين " بطولة فاطمة عادل، يارا جبران، ثراء جُبيل، محمود فارس، عارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أنس طلبة.

محمود فارس

الاكثر قراءة