الجمعة 27 سبتمبر 2024

فنانة نرويجية تحول نفسها إلي شخصية كرتونية شهيرة بالمكياج (فيديو)

فنانة مكياج تحول نفسها إلي شخصية كرتونية شهيرة (فيديو)

الهلال لايت 20-10-2021 | 23:38

مى كامل

 

قامت فنانة المكياج النرويجية ستيفاني ستوكفيك بتصوير مقطع فيديو نشرته على صفحاتها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، تقوم فيه بتحويل نفسها إلى مظهر مثالي لإحدى شخصيات الفيلم الأسطورية للكرتون الشهير "دالميشن".

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قامت فنانة الماكياج النرويجية بتحويل نفسها بشكل مذهل لشخصية كوريلا دي فيل، والذي تم إنتاجه من قبل شركة ديزني، بعد أن قامت بإضفاء بعض اللمسات التجميلية على وجهها.

يظهر مقطع الفيديو برنامج تعليمي حول الماكياج من أجل تحولك المثالي إلى شخصية كوريلا دي فيل من فيلم ديزني.

لذلك إذا كنت لا تزال بحاجة إلى فكرة جديدة لعيد الهالوين ، فيجب عليك التحقق من موقع فنانة المكياج النرويجية ستيفاني ستوكفيك ومتابعتها وهي تحول نفسها إلى مظهر مثالي لشخصية الفيلم الأسطورية.

وكوريلا دي فيل هي شخصية خيالية من تأليف دودي سميث وهي الشخصية الشريرة في روايتها مئة كلب منقط أو "دالميشن"، ظهرت الشخصية في عدة أفلام أبرزها فيلم 101 كلب منقط إنتاج سنة 1996 وقامت بأداء الدور الممثلة غلين كلوز.

وقامت كوريلا ضمن أحداث الفيلم بخطف 99 كلب دالميشن في فيلم ديزني وتم الكشف بأن سبب أختيار كوريلا لجلود الجراء الصغيرة كونها ناعمة على عكس الكلاب الكبيرة التي يكون فروها خشناً ولا يباع جيداً في صناعة الأزياء.

وأصبحت كوريلا في الثقافة العامة أيقونة ورمزاً للشر، كما احتلت كوريلا المرتبة رقم 39 في قائمة معهد الفيلم الأمريكي في100 عام و100 بطل وشرير.

وتقلد فنانة الماكياج الممثلة العالمية إيمان ستون والتي قامت بعمل دور كوريلا في فيلم سينمائي واقعي بعيدا عن الكرتون .

وتتولى فيه إيما ستون دور كرويلا دي فيل في شبابها حين كانت متمردة قبل أن تصل شخصيتها إلى حد الاعتلال الاجتماعي الذي يجعلها لا تتردد قي سلخ جلد كلاب الدالميشينز المنقط بالبقع السوداء لإشباع أهوائها في تصميم الأزياء الراقية.