الأحد 16 يونيو 2024

حبس المتهم صاحب المذبحة الأسرية بإمبابة 4 أيام

31-5-2017 | 21:39

أمرت نيابة إمبابة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة حبس شاب 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة قتل والدته وشقيقه، والشروع في قتل والده، في إمبابة.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم "محيي الدين ر" (31 عاما)، عاطل، نشبت بينه وبين شقيقه "رضا" (29 عاما)، موظف بشركة أدوات كهربائية، مشادة كلامية في أثناء محاولة أخذ المتهم "ملابسه"، للخروج من المنزل للصلاة، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، استل على إثرها المتهم سكينا من المطبخ وسدد للمجنى عليه عدة طعنات.

وأوضحت التحريات، أن والدتهما "نورا م" (67 عاما)، ربة منزل، حاولت التدخل لفض المشاجرة، فسدد لها المتهم عدة طعنات، حتى فارقت الحياة، وعقب الانتهاء من جريمته، اتجه إلى والده وشرع في قتله وسدد له طعنة في الصدر، واغلق باب الشقة، وجلس بجوار الجثث نحو 3 ساعات، حتى اقتحمت الشرطة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، الشقة، وضبطت المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

 

وبمناقشة والد المتهم، أقر بأن نجله يعاني من اكتئاب، ونقلت الجثث إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة .

 

وكانت شرطة النجدة، تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل داخل عقار في إمبابة،