الجمعة 24 مايو 2024

نقل مباريات «طامية» في القسم الثاني إلى ملعب الأسيوطي

فريق طامية

طبيب الهلال21-10-2021 | 12:24

محمد عمر

نقلت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل، مباريات طامية بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، إلى ملعب الأسيوطي سبورت، عقب فشل مسئولي طامية في الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة مباريات الفريق بملعب استاد الفيوم أو ملعب استاد الواسطى الجديد.

وكان لجنة المسابقات قد أجلت مباراة طامية أمام المنيا بالجولة الثانية، بسبب عدم حصول النادي على الموافقات الأمنية، وسيخوض فريق طامية أولى مبارياته على ملعب الأسيوطي أمام تليفونات بني سويف يوم الجمعة 29 أكتوبر الجاري بالأسبوع الخامس.

ولعب طامية مباراة واحدة على ملعب الواسطى الجديد، وفاز على الإعلاميين بهدفين ثم لعب مباراة خارج ملعبه أمام سوهاج وخسرها بهدف وتأجلت مباراته أمام المنيا.

ويخوض طامية مبارياته القادمة على ملعب الأسيوطي سبورت، الجمعة بدلًا من السبت، لاستضافة ملعب الأسيوطي مباريات فرق التليفونات والفيوم بالقسم الثاني ولافيينا بالقسم الثالث.

ويستضيف طامية بملعبه مباريات التليفونات بالأسبوع الخامس وأسوان بالأسبوع السابع والمنيا بالمباراة المؤجلة وبترول أسيوط بالأسبوع العاشر، وديروط بالأسبوع الثاني عشر والألمونيوم في الأسبوع الرابع عشر وسوهاج بالأسبوع السابع عشر والبداري بالأسبوع التاسع عشر وقنا بالأسبوع 21، والمدينة المنورة بالأسبوع 23 وبني سويف بالأسبوع 24.