الأربعاء 15 مايو 2024

فاتي: سعيد لبقائي في برشلونة وسأشق طريقي بنفسي

أنسو فاتي

ملاعب الهلال21-10-2021 | 14:50

رامي أيمن

عبّر أنسو فاتي عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع برشلونة الإسباني، مؤكدًا بأنه يرغب في الاستمرار مع البرسا لعدة سنوات قادمة.

وأعلن نادي برشلونة عن تمديد عقد نجمه الشاب أنسو فاتي ابن 18 عامًا لمدة ست سنوات كاملة حتى صيف 2027، مع إمكان تمديد العقد لمدة موسمين آخرين بشرط جزائي يقدر بمليار يورو، مثلما حدث مع صديقه بيدري حينما جدد تعاقده وضعت إدارة البلوجرانا نفس الشرط الجزائي في عقد الإسباني الشاب.

وعقد أنسو فاتي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تجديد عقده مع برشلونة، وطموحات النجم الشاب في الفترة المقبلة.

تحدث فاتي لقناة برشلونة الرسمية، قائلًا: "لقد تحدثت مع وكيل أعمالي، وكان هدفي هو البقاء هنا لبضع سنوات مع عائلتي، أنا ممتن جداً للدعم الذي قدموه لي سواء النادي أو الفريق، ومنذ اليوم الأول لي هنا، شعرت بأنني أرغب في البقاء هنا لسنواتٍ عديدة".

وأضاف "قميص رقم 10؟ صحيح أن ميسي والعديد من اللاعبين المميزين ارتدوا قميص رقم 10، لكنني هادئ، وأعرف ما يمكنني المساهمة به في الفريق، وبالنسبة لي ليس هناك أي ضغط، لن يكون أحد مثل ليونيل، ولا أحد سيكون بويول أو تشافي، يتحتم على أن أشق طريقي بنفسي".

وبحديثه عن الكلاسيكو المرتقب قائلًا: "أنا متحمس للغاية بشأن الكلاسيكو، نلعب ضد منافسنا الأزلي، وستكون المباراة على أرضنا، ونأمل في تقديم لقاءٍ جيد".