الجمعة 17 مايو 2024

«مبالغ فيه».. الجمهور يهاجم دينا الشربيني وحسن أبو الروس

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

الهلال لايت 21-10-2021 | 17:38

هدير نوفل

أثار الفنان حسن أبو الروس حالة من الجدل الواسع في الأيام الأخيرة بعد ظهوره المتكرر مع الفنانة دينا الشربيني، وانتشار فيديوهات لهما وهما يرقصان معاً خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وهو ما أثار استياء الجمهور، الذي اعتبر أن هذا الظهور المتكرر "مبالغ فيه" من الطرفين.

وتعاونت دينا الشربيني مع حسن أبو الروس في أغنية جديدة تم طرحها عبر يوتيوب حملت اسم فلتت مني، ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أصبح أبو الروس يتواجد مع دينا في كل مكان. الأمر الذي جعل الكثيرين يتسائلون حول علاقة الثنائي، خاصة بعد قيام زوجة حسن ابو الروس بالغاء متابعته عبر انستجرام .

في هذا السياق تعرض حسن أبو الروس ودينا الشربينى، لموجة من الهجوم والانتقادات من قبل رواد الموقع، وجاءت التعليقات كالتالي :"بصراحه ابو الروس تقيل جدا و فاكر نفسه ظريف و بجد شكله صعب اوي ليه كده، وأضاف أخر :" بصراحة اغنية وحشة قوي انتي كده بتخسري الناس اللي بتحبك وبصراحة كمان كل اللبس اللي لبساه مقرف مفيش فية حاجة عدلة "

والجدير بذكر أن أغنية "فلتت مني" تعد واحدة من أغنيات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب، وتعد أول تجربة غنائية لدينا الشربيني، التي ظهرت كموديل في أغنية "أماكن السهر" مع عمرو دياب العام الماضي.