الأحد 19 مايو 2024

صورة طريفة لـ محمد صلاح مع تمثاله تثير سخرية مواقع التواصل

صلاح يمزح مع صورته

الهلال لايت 21-10-2021 | 18:00

ميادة عبد الناصر

أصبح الدولى المصري محمد صلاح - لاعب ليفر بول الإنجليزي - أيقونة رياضية فى العالم كله وهو ما جعل متحف مدام توسو لتماثيل الشمع، في العاصمة البريطانية لندن، يعلن الكشف عن تمثال النجم المصري وهداف الريدز.

 وبعد تداول الخبر انتشرت الصور لصلاح بجانب تمثاله الشمعى وفى أحد الصور يقوم صلاح بعمل إشارة بيديه من خلف التمثال والتى يعتاد عليها المصريون خاصة الأطفال عند التصوير وهو ما أثار ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 


وانهالت التعليقات على هذه الصورة بشكل أكبر من غيرها حيث علق الكثير من المتابعين قائلين: مصرى أصيل يا صلاح وقال آخر بطريقة محمد هنيدي المصرى معروف بجبروته وعلق ثالث هو أنهى فيهم التمثال.

وكان قد نشر الحساب الرسمي للمتحف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورًا لـ محمد صلاح بجانب تمثاله الشمعي، مع كتابة: "ملك مصر قد وصل".

وتمثال محمد صلاح ظهر فيه وهو يرتدي بدلة بيضاء اللون، ويرفع يده إلى السماء في إشارة لاحتفال النجم المصري المعتاد عندما يسجل الأهداف دائمًا وكان متحف مدام توسو الشهير في لندن قد أعلن في يناير من العام الماضي أنه يُعد تمثالًا شمعيًا لـ محمد صلاح في العام الماضي، وهو الأول من نوعه للاعب عربي .

صلاح

ورأى صلاح جناح ليفربول الشكل النهائي للتمثال لأول مرة في عرض خاص في متحف مدام توسو قبل إطلاقه للعلن، ووقف إلى جانبه والتقط مجموعة من الصوركما عمل صلاح عن كثب مع فريق الفنانين في لندن، حيث حضر جلسة تم فيها التقاط مئات الصور المرجعية والقياسات الدقيقة للتأكد من مطابقة التمثال لشكله.