الجمعة 17 مايو 2024

غدًا.. «جنايات المنصورة» تحدد مصير مغتصب طفلة البامبرز

31-5-2017 | 22:20

تصدر محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار مختار شلبي، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولى وراغب محمد رفاعي، وأمانة سر محمد عيسى، غدا الخميس، حكمها في القضية المعروفة إعلامياً بـ"طفلة البامبرز" المتورط فيها المتهم إبراهيم إبراهيم محمود الرفاعى .

يذكر أن هيئة المحكمة كانت قد أحالت الجلسة الماضية أوراق المتهم إلى فضيلة المفتى لإبداء رأيه الشرعي حول إعدامه، وحددت جلسة غدا الخميس، للنطق بالحكم ، لاتهامه باغتصاب الطفلة جنا  محمد السيد والبالغة من العمر ثمانية عشر شهرا والمعروفة إعلاميا بقضية طفلة البامبرز.

كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهم تهمة خطف الطفلة جنا والتي  يبلغ عمرها 20شهرا  بأن أستغل تواجدها أمام مسكنها بالطريق العام وأقتادها حملا على يديه إلى مكان قصي عن أعين الناس بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية محل الواقعة قاطعا الصلة بينها وبين ذويها.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان واقع الطفلة المجني عليها والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر شهرا  ميلادية بغير رضاها واغتصبها محدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعى على النحو المبين بالتحقيقات، وطالبت بعقابه  بالمواد 276 و290 من قانون العقوبات المستبدل بالمرسوم رقم 11 لسنة2011 والمادتين 2/1-و116مكررمن القانون 102 لسنة 1996 والمعدل بالقانون 126 لسنة 2008 بشأن الطفل.