الأحد 19 مايو 2024

بالفوتوشوب.. مسن سبعينى يتغلب على فقدان «قطته» بطريقة مؤثرة (صور)

النباتات وكأنها القط

الهلال لايت 21-10-2021 | 19:49

ميادة عبد الناصر

علاقة بعض الأشخاص بحيواناتهم تكون عاطفية ووطيدة للغاية وهو ما يجعلهم يتأثرون كثيرا إذا فقدوهم وهذا ما حدث مع رجل سبعينى فقد قطته منذ خمس سنوات فكان حزنه الدافع له لابتكار طريقة لتخليد ذكراها.

ارتقى ريتشارد سوندرز البالغ من العمر 75 عامًا إلى مستوى جديد تمامًا فقرر  التعبير عن حبه لقطته ، التي ماتت قبل 5 سنوات ، من خلال إنشاء صور سريالية مدهشة وفي هذه الصور ، يتم استبدال النباتات من أماكن حقيقية بشجيرات عملاقة على شكل قطته الرائعة توللى وذلك حسب ما ذكر موقع "بورد باندا" الأمريكى .

قط1

روى ريتشارد سوندرز  قصة مشروعه المسمى "The Topiary Cat": في البداية صنعت هذه الصور من أجل المتعة فقط وكنت قد التقطت صورة ، في أرض منزل تاريخي ، لسحابة ضخمة ، وخطر لي أنه يمكنني بسهولة إلى حد ما تصوير توليلي في وضع يتناسب مع شكل الشجيرات  ويدعي ريتشارد أنه بعد التقاط الصورة الأولى ونشرها على موقع فليكر ، وسرعان ما انتشرت على فيس بوك واعتقد الناس أنها حقيقية. 

قط2
كان ريتشارد رسامًا سرياليًا منذ أن كان مراهقًا وتعلم استخدام الفوتو شوب منذ أكثر من عقدين في وظيفته كمدير إبداعي للإعلان ويقول: "إن فكرة إنشاء The Topiary Cat ، كانت تراوده منذ أكثر من ثماني سنوات ، بينما كان تولي لا تزال على قيد الحياة ، تم إنجازها بسهولة بمهاراة شديدة .

قط4
 أصبحت الصور أكثر تعقيدًا منذ ذلك الحين ، حيث يستغرق إنتاج العديد منها أيامًا ، مع التقاط صور مخصصة لهم خصيصًا وبعد وفاة توللى في عام 2016 ، كان ريتشارد منزعجًا جدًا من التفكير في الاستمرار مع The Topiary Cat ، لكن متابعيه البالغ عددهم 40 ألفًا على فيس بوك أقنعوه بالاستمرار. 

الاكثر قراءة