الجمعة 10 مايو 2024

مصممة أمريكية تنظم ثلاجتها على طريقة المكتبات (فيديو)

مقطع من الفيديو

الهلال لايت 21-10-2021 | 20:33

داليا شافعي

تمكنت مصممة أمريكية من إثارة الذهول بسبب تصميم فريد لها عن تنظيم ثلاجتها مثل المكتبة في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو الفتاة، صاحبة الـ28 عامًا، وهي تفتح ثلاجتها وتستعرض تنظيمها للمواد والأطعمة المخزنة كأنها في مكتبة. حيث وضعت مكونات الشطائر مثل اللحوم والجبن والخبز والتوابل داخل ما يشبه الملفات المكتبية.

وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية أن الفنانة نيكول ماكلولين دائمًا ما تحقق منشوراتها ومشروعاتها انتشارًا شديدًا، وتحول العناصر اليومية إلى قطع تصميم يمكن ارتداؤها وتعمل علة مشاركة ستة مشاريع مفضلة لها من الكتاب.

وقامت الشابة البالغ من العمر 28 عامًا بتصوير مقطع فيديو لما أطلق عليه ثلاجة «القاتل المتسلسل» كجزء من مشروع فني.

وقالت نيكول، من بروكلين نيويورك: «تتمحور مشاريعي دائمًا حول إيجاد طرق ممتعة لإعادة استخدام أشياء مختلفة لأغراض مختلفة تمامًا».

وارتفعت شعبية ماكلولين على إنستجرام وعمل مع علامات تجارية من هيرميس إلى برادا. وتصنع المصممة الأزياء والإكسسوارات من عناصر عادية مثل أحذية التدريب غير المتطابقة في المتاجر الخيرية، وستائر الحمام المستعملة والكرواسان التي توشك على تناولها على الإفطار.

كما أُدرِجت حافظة حذائها، في القائمة المختصرة لجوائز أفضل تصميم لعام 2020، وهي حقيبة مغطاة بقصاصات تدريب تم إعادة استخدامها لاحقًا لإنشاء سترة قبل إعادتها إلى حقيبة لعرضها في متحف التصميم في لندن.

وبدأت ماكلولين، التي بدأت حياتها المهنية كمصممة جرافيك في ماركة الملابس الرياضية ريبوك، وصممت مشاريعها الأولى لإعادة التدوير من عينات غير مرغوب فيها وملابس مستعملة.

وحقق مقطع تيك توك، مشاهدات الآن بأكثر من 10 ملايين مرة، وعبر المستخدمون عن إعادة ترتيب نيكول ثلاجتها بدقة متناهية - حتى أنها تقوم بتقطيع مكونات السندوتشات مثل اللحوم والجبن والخبز والتوابل داخل مجلدات حلقية.

Dr.Radwa
Egypt Air