الجمعة 27 سبتمبر 2024

نادي الصيد ينظم «يوم الوفاء» لتكريم اللاعبين القدامى

31-5-2017 | 22:28

قرر مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة عمرو السعيد، ومجموعة من قدامى لاعبي كرة القدم بالنادي، إقامة احتفالية خاصة يوم الجمعة القادم، لكل نجوم كرة القدم عبر تاريخ النادي منذ الستينات إلى منتصف التسعينات، في يوم الوفاء، كتجربة هي الأولى من نوعها في جميع الأندية المصرية.

وسيقام يوم الوفاء، الجمعة، بملعب الكرة الرئيسي بالدقي، وسيتم خلاله تكريم جميع مدربي النادي في تلك الحقبة، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من كبار الجماهير المرتبطين ارتباطًا وثيقًا بفريق الكرة.

سيتم عرض مجموعة من الصور النادرة لفرق النادي في جميع المراحل السنية، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تغطي تلك الفترة المتميزة من تاريخ النادي الكروي الذي أثرى المنتخبات الوطنية المختلفة بمجموعة من اللاعبين الدوليين، أمثال ياسر الورداني وعمرو وهبي وايهاب النزهي وحسين عمر وتامر النحاس ويحيى نبيل وهشام حنفي وحازم إمام وأحمد عبد الله ومودي فضل، بالإضافة إلى الفنان أحمد السقا، الذي مثل النادي فى جميع المراحل السنية حتى الفريق الأول.

كما تم تكريم ثلاثة وزراء وهم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة وكابتن فريق النادي لعدة سنوات، والمهندس عبد الله غراب وزير البترول الأسبق وكابتن النادي لعدة مراحل سنية، وأشرف سلمان وزير الاستثمار وحارس مرمى النادى الأسبق.