الأربعاء 15 مايو 2024

منة فضالي تطلب مساعدة الجمهور للتخلص من أعراض لقاح كورونا

منة فضالي

فن22-10-2021 | 15:44

رضوى سمير

أعلنت الفنانة منة فضالي عن تلقيها جرعة من لقاح أسترازينيكا، وكشفت عن معناتها من أعراض اللقاح، وسألت متابعيها عن معلومات للتصدي لتلك الأعراض.

نشرت منة فضالي منشوراً عبر فيسبوك تطلب فيه من الجمهور المساعدة، بسبب شدة الام أعراض لقاح  أسترازينيكا، وكتبت قائلة: "يا جماعة أنا تعبانة جدا، أخذت التطعيم أسترازينيكا، ومش قادرة أتحرك وسخنة وجسمي كله مهمد ودراعي مش قادرة أحركه، وأخذت باندول، حد عندة فكرة أعمل إيه من فضلكم؟". 

والجدير بالذكرأن تعيش الفنانة منه فضالي حالة من النشاط والتألق الفني، حيث تواصل تصوير أعمالها السينمائية الجديدة، بجانب تكريمها من مهرجان اوسكار العرب عن مسلسل "نسل الاغراب".

مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وقد حرصت منة فضالي على دعم الشعب السوري، وسوريا عقب وقوع انفجار مستودع للذخيرة بطريق حمص ببيروت، وسقوط شهداء، وجرحى، ووجهت الفنانة منة فضالي رسالة لسوريا وقالت: " سلامتك يا شام سلامتك سوريا ،الرحمة لشهداء التفجير الإرهابي والشفاء العاجل للجرحى. سوريا"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

وكانت خضعت منة فضالي لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، لكنها لم تكشف أسباب خضوعها لتلك العملية، لكنها أشارت إلى أن تلك العملية ليست عملية تجميل.

 

Dr.Radwa
Egypt Air