الإثنين 6 مايو 2024

30 ألف دولار مقابل إعلان فى «الاستوري».. محادثة منسوبة لصفحة محمد رمضان تضعه في ورطة

محمد رمضان

فن22-10-2021 | 15:02

إيمان علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعموا إنها تخص محادثة بين أحد صنّاع المحتوى على السوشيال ميديا، والصفحة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع تبادل الصور إنستجرام.

وفي الصورة المتداولة -والتي لم يتم التأكد من صحتها- ظهر شخص يدعى مروان جليتش، وهو يتحدث مع الصفحة الرسمية الموثقة للفنان محمد رمضان، حيث طلب منه أن يدعوا الجمهور إلى متابعة المحتوى الذي يقدمه على صفحاته، ليفاجئ أن الأخير طلب مبلغ 30 ألف دولار مقابل الإعلان لصفحة جليتش عبر خاصية "ستوري".

وأثارت الصورة غضب الجمهور الذي هاجم رمضان بسبب الأموال الطائلة التي يجمعها مقابل الإعلانات، مطالبين إياه بالخروج والحديث عن هذا الأمر وكشف مدى صحته.

وكان آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل "موسي" الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.


Egypt Air