الثلاثاء 14 مايو 2024

في عز الضهر.. سرقة مجوهرات بقيمة 1,2 مليون دولار

في عز الضهر.. سرقة مجوهرات بقيمة 1,2 مليون دولار

الهلال لايت 22-10-2021 | 22:43

مى كامل

 

تمت سرقة جواهرجي في وضح النهار وهو جالس في سيارته، حيث قام شخصين بالهجوم عليه داخل سيارته وسرقة جميع المجوهرات التي كانت بحوزته، والتي تبلغ قيمتها حوالي 1,2 مليون دولار.

وعلى حسب ما نشرته قناة "فيزا" على اليوتيوب فقد قام شخصان غير مسلحين بالهجوم على جواهرجي داخل سيارته وساب كا ما معه من مجوهرات ثمينة وأحجار كريمة، حيث هجم أحدهم على الجواهرجي أثناء جلوسه داخل سيارته ثم قام بفتح حقيبة السيارة، وقام زميله الآخر   بالمنظار عند حقيبة السيارة وفور أن تم فتحها قام بسرقة كل محتوياتها.

حدث ذلك في مدينة بروكلين وتحديدا في برو بارك، ان الكشف عن السرقة عن طريق تصوير إحدي كاميرات المراقبة للعملية بأكملها، مما سهل العملية على الشرطة للتعرف على الجناة والقبض عليهم بأقصى سرعة.

وكان السارق مثار سخرية من العديد من رواد التواصل الاجتماعي حيث كان يظهر في الفيديو وهو يقوم بالهجوم على الجواهرجي حيث اقتحم الشباك الأمامي للسيارة ودخل فيه بنصف جسده، حتي أصبحت قدميه متدلية من شباك السيارة.

كان السارق قد فعل ذلك حتي يتمكن من فتح حقيبة السيارة، وبالفعل فور فتحها قام السارقان بسرقة حقيبتان تحتوي على كمية كبيرة من المجوهرات والأحجار الكريمة والتي بلغت قيمتها أكثر من مليون دولار.

ولكن السارق لم يتمكن في البداية من فتح حقيبة السيارة بعد ما تدلى ساقيه من داخل شباك السيارة، لذلك قام زميله بمساعدته وفتحوا باب السيارة سويا قبل أن يتمكنا من فتح حقيبة السيارة التي تحتوى على المجوهرات.

ولكن الغريب في الأمر أن هذه السرقة تمت في وضح النهار وأمام الكثير من المارة الذين كانوا ينظرون ألى الجواهرجي أثناء سرقته ولم يحرك أي أحد من هؤلاء المارة ساكنًا لمحاولة إنقاذ الرجل من السارقين.

وللأسف تتم العديد من عمليات السرقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحاول الشرطة بقدر الإمكان السيطرة على تلك الحوادث ولكن دون فائدة.

Dr.Radwa
Egypt Air