الثلاثاء 14 مايو 2024

رسالة على فيسبوك تغيّر مجرى حياة أسرة تغيّب طالبها في سوهاج

الداخلية

الجريمة23-10-2021 | 09:42

طه أحمد ابو ديه

دفعت الخلافات الأسرية، طالبًا لترك منزل أسرته، دون إخبارهم بمكان تواجده، ما أدى إلى قيامهم بالبحث عنه في كافة الأماكن التي من الممكن أن يتردد عليها، ولكن دون جدوى، فقام أحد أقارب المتغيب بنشر «بوست» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بالواقعة، وتبين أنه طالب بالمرحلة الثانوية ومقيم بسوهاج.

قامت الأجهزة الأمنية، باستدعاء عم المتغيب «عامل مقيم بمحافظة سوهاج»، وحضر وبصحبته المتغيب، وقرر بعودة نجل شقيقه، وأنه لم يتم تحرير محضر بالتغيب، وبسؤال الطالب المشار إليه، قرر تركه للمنزل بسبب خلافات أسرية.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع «فيس بوك» يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سائق مركبة «توك توك»، أثناء سيره بدائرة قسم شرطة جمصة بمحافظة الدقهلية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 7 سبتمبر الشهر الماضي، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من سائق مركبة «توك توك» مقيم بدائرة مركز شرطة الستاموني بالدقهلية، بقيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط، بالتعدي والتنمر عليه، كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لرفضه توصيله خارج مدينة جمصة.

على الفور، قامت الأجهزة الأمنية، بضبط المشكو في حقه، وبسؤاله ادعى عدم علمه بكون الشاكي من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضه على النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيق.

 

Dr.Radwa
Egypt Air