الأحد 22 سبتمبر 2024

بعد رسالة دعم من ميدو.. حسام غالي مطلوب على «جوجل»

حسام غالي

ملاعب الهلال23-10-2021 | 15:25

إيمان علي

أجرى مستخدمو محرك جوجل في مصر، أكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، عن اسم حسام غالي، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بعد إعلان ترشحه على منصب العضوية لمجلس إدارة النادي الاهلي على قائمة الخطيب.

ووجه أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق رسالة دعم إلى حسام غالي، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” : “بالتوفيق لحسام غالي في انتخابات الأهلي..راجل محترم صاحب تاريخ كبير واختيار موفق من كابتن محمود الخطيب

وتقدم حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق، بأوراق ترشحه على منصب عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء، فوق السن، في قائمة قائمة محمود الخطيب كما تقدم محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي بأوراق ترشحه علي مقعد العضوية بقائمة محمود الخطيب في الانتخابات الجديدة التي ستقام في 25 و 26 نوفمبر المقبل.

وشارك حسام غالى فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، ولعب لـ6 أندية طوال مسيرته، هى الأهلى وفينورد الهولندى وتونتنهام وديربى كاونتى الإنجليزيين والنصر السعودى وليرس البلجيكى.

عبر مشوار من النجاح والإمتاع  حصد غالي 13 لقباً مع الفريق الأحمر جاءت بواقع أربع بطولات دورى عام وبطولتين كأس مصر و2 دورى أبطال أفريقيا، 3 كأس السوبر المصرى، بطولة واحدة كأس الكونفدرالية، وبطولة واحدة بكأس السوبر الأفريقى.