الأحد 2 يونيو 2024

شاهد.. لحظة عاطفية لفتاة مع كلبها الجديد تثير رواد السوشيال ميديا

صورة من الفيديو

الهلال لايت 23-10-2021 | 17:44

ميادة عبد الناصر

استطاعت فتاة أن تحقق تعاطفًا كبيرًا معها في اللحظة الرائعة التي تبكي فيها من الفرح بعد عودتها إلى المنزل لتستقبل بجرو جديد، وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا كما تناقلته الصحف وقام بنشره موقع "ديلي ميل" البريطاني. 

وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة التي تذكر حولها الكثيرون مواقف مشابهة حدثت معهم، فقال أحدهم لقد عشت هذه اللحظة من قبل عندما احضر لي أبي قطة هدية في عيد ميلادي، وعلقت أخرى أنها لحظة مؤثرة للغاية وكان يجب توثيقها. 

وبدأت قصة الفيديو عندما قررت الأم إيمي مورجان، 37 عامًا، من نورثهامبتون، مفاجأة ابنتها إسما، 9 سنوات، بحيوان أليف جديد بعد عودتها إلى المنزل من المدرسة وتُظهر اللقطات ابنتها تمشي عبر الباب الأمامي إلى الصالة، غافلة عن الجرو الصغير المستلقي على كرسي بذراعين ولكن بعد أن طُلب منها "النظر حول" الغرفة، لاحظت الجرو الصغير وانفجر فورًا في البكاء وكانت لحظة عاطفية للغاية وهو ما جعلها تحصد ملايين المشاهدات عبر فيس بوك وتيك توك. 

وقالت إيمى والدة الطفلة لقد سجلت رد فعلها لأنني كنت أعرف أنها لن تكون لديها أي فكرة فأنا كنت حازمة جدًا في قول لا طوال هذه السنوات، لذلك كانت مفاجأة كاملة لها.

قالت إيمي إنها غيرت رأيها بشأن الجرو لإلهاء إسما عندما كان شقيقها الصغير يذهب إلى المستشفى وأضافت: ابني إيلي يبلغ من العمر عامين ويعاني من حالة تسمى تعظم الدروز الباكر وسيخضع لعملية جراحية قريبًا وسيبقى في المستشفى لعدة أسابيع، لذلك أردت أن أجعل إسماي صديقة تقضي وقتًا معها وتشتيت انتباهها عن الموقف".