الإثنين 29 ابريل 2024

شاهد.. خالد أنور يودع مهرجان الجونة السينمائي (صور)

خالد أنور

فن23-10-2021 | 19:37

نورهان اسامة

حضر الفنان خالد أنور ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، بالأمس الجمعة 22 أكتوبر.

وشارك الفنان خالد أنور عبر حسابه على "إنستجرام"، صورًا بإطلالته بالأمس، حيث ظهر بـ بدلة كلاسيك باللون الأسود، مع قميص أسود أبرز جذابيته، فيما اختار زرًا للقميص على شكل "مفتاح الحياة" لدي المصريين القدماء.

وعلق خالد أنور على الصور، وكتب: "من حفل الختام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by خالد انور - khaled Anwar (@khaledanwarr)

احتفل خالد أنور مؤخرًا، بالعرض الأول والعالمي لـ فيلم "قمر 14"، بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وفيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

وتدور أحداثه  في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.

وينتظر خالد أنور عرض فيلمه الجديد "شريط 6" في دور العرض السينمائية، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول طبيب أمراض نفسية يحاول حل قضايا الشباب، ومن خلال مجموعة من القضايا في الجيل الجديد والأزمات التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

"شريط 6" من بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، طارق عبدالعزيز، هدى المفتي، وفاء عامر، تارا عماد، نانسي صلاح، ياسر الطوبجي، توني ماهر، عبدالرحمن القليوبي، وتأليف محمود حمدان.

Dr.Randa
Dr.Radwa