الأربعاء 15 مايو 2024

ميرفت أمين من كواليس تصوير «حكايتي مع الزمان» (صور)

ميرفت أمين

فن23-10-2021 | 19:28

نيفين العريف

تواصل الفنانة القديرة ميرفت أمين تصوير حكايتها الجديدة التي تحمل اسم "حكايتي مع الزمان"، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني.

وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للفنانة ميرفت أمين من كواليس تصوير الحكاية مع المخرج أحمد حسن، استعدادًا لعرضها شهر نوفمبر المقبل

يذكر أن جاء تحديد موعد بدء التصوير، بعد أكثر من تأجيل حيث كانت ميرفت أمين من أولى المتعاقدات على تقديم حكاية ضمن المسلسل، ولكن وفاة صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دفعها إلى إرجاء التصوير.

ميرفت أمين

وحكاية "حكايتي مع الزمان" من بطولة ميرفت أمين، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم أشرف زكي وأحمد جمال سعيد وحازم إيهاب ورحاب عرفة وأحمد والي ورضوى جودة وأحمد خليل وهايدي رفعت وشاهيستا سعد نوال سمير، إنتاج شركة أروما وسينرجي، والحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي، ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في البيوت والأسر المصرية.

ميرفت أمين

وفيلم "أعز الولد" هو آخر أعمال ميرفت أمين الفنية، الذي طُرح مؤخرًا على منصة شاهد ضمن أعمالها الحصرية، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وشيرين وإنعام سالوسة ومنى زكي وأمينة خليل وسامي مغاوري وأروى جودة ومحمد شاهين ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

Dr.Radwa
Egypt Air