الخميس 9 مايو 2024

معتز التوني: يكشف موعد تصوير "اللعبة 3" (خاص)

المخرج معتز التوني

فن23-10-2021 | 22:58

رحاب العوضي

كشف الفنان والمخرج معتز التوني، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن موعد انتهاءه من تصوير مسلسل " الفرح فرحنا "،  كما كشف لنا عما يستعد له خلال الفترة المقبلة من أعمال جديدة، وخصنا بموعد بدء تصويرها، معرباً عن سعادته بحصول مسلسل" اللعبة 2 " على جائزة أفضل مسلسل كوميدي بالوطن العربي، وأفضل إخراج من خلال المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لدورته 21 بتونس.

وقال " التوني " : سعدت كثيراً بحصول مسلسل اللعبة 2 على جائزة أفضل عمل كوميدي وأفضل إخراج، وذلك من خلال المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لدورته الـ 21 أمس بتونس .

وتابع : أعمل حالياً على تصوير المسلسل الكوميدي " الفرح فرحنا "،  والذي أخوضه كمخرج فقط ولم أشارك فيه كممثل، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة، ويتبقي لي أسبوع على الانتهاء من تصويره .

"الفرح فرحنا " بطولة الفنانين أوس أوس، وويزو، ومحمد ثروت، وأحمد محارب، وميرنا جميل، ومحمد أوتاكا، وسامى مغاورى، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وكوكبة آخرى من الفنانين، تأليف خليفة سمير وأحمد محارب ومحمد عبده، وإشراف عام على الكتابة محمد أوتاكا، وقصة حسن مصطفى محرم، إخراج معتز التوني.
 
وأضاف : أستعد حالياً لبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل اللعبة 3، حيث إن فريق العمل سيكون كما هو بنفس أبطاله ولم يتغير أحد، وسيبدأ تصويره في منتصف شهر نوفمبر المقبل، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في منتصف شهر يناير 2022، ومن الممكن أن يتم عرضه أيضاً بعد ذلك على قناة MBC .

يذكر أن آخر أعمال الفنان والمخرج معتز التوني مشاركته في مسلسل " أحسن أب "، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لهذا العام.

" أحسن أب " بطولة الفنانين علي ربيع، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وأحمد جمال سعيد، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، وخالد عليش، ومراد مكرم، وإبرام سمير، وكريم حسين، ومحمد أوتاكا، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي،  إخراج معتز التوني، إنتاج سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air