الإثنين 29 ابريل 2024

بمسلسل غامض.. أحمد زاهر ضمن قائمة دراما رمضان 2022

أحمد زاهر

فن24-10-2021 | 11:53

نورهان اسامة

يعيش الفنان أحمد زاهر حالة من النشاط الفني، حيث بدأ مؤخرًا، أولي تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يستحوذ علي بطولته، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الدرامي لرمضان 2022، ولم يكشف أي تفاصيل أخري عنه، مما آثار حماس الجمهور.

ومن المقرر أن يبدأن الفنان أحمد زاهر تصوير أولي أحداث العمل الرمضاني، بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "فارس"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفيلم "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

ويجسد الفنان أحمد زاهر خلال أحداث العمل شخصية "فارس" الشاب البسيط الذي يعيش في إحدي المناطق الشعبية، وتجبره الظروف علي مواجهة بطش رجل الأعمال "رشيد السويفي"، والذي يجسده الفنان القدير حسين فهمي، وهو رجل أعمال سري يعاني من بعض المشاكل النفسية، التي تجعله يتصرف بغرابة.

كما شارك مؤخرًا، في حدوتة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، في موسمه الثاني، بمشاركة الفنانة هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، و من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

Dr.Randa
Dr.Radwa