الإثنين 29 ابريل 2024

عارضة أزياء عالمية تعلن إصابتها بالسرطان بعد أسبوع من زفافها

عارضة الأزياء فى المستشفى

الهلال لايت 24-10-2021 | 21:08

ميادة عبد الناصر

بعد أسبوع واحد فقط من زفافها والذى شهده الكثير من المشاهير حول العالم في  أستراليا الغربية ، كشفت ليف كريبس  عارضة الأزياء الساحرة أنها في المستشفى تكافح سرطان الغدة الدرقية.

ونشرت ليف  ذات ال26 عاما، الخبر المحزن عبر صفحتها على فيس بوك بصورة لها مستلقية على سرير في المستشفى وهي ترفع إبهام الكاميرا لأعلى ، مع عدد لا يحصى من الأنابيب والأسلاك تحيط بجسدها، وذلك بحسب ما نشره موقع "ديلى ستار" البريطانى.

لاحظت الزوجة الجديدة للاعب ويست كوست إيجلز جيمي كريبس نجم دوري كرة القدم الأمريكية كتلة غريبة فى جسدها و لم تكن تتوقع أن تسمع كلمة سرطان وهى في منتصف العشرينيات من عمرها لكن هذا ما حدث بتشخيصها بسرطان الغدة الدرقية وهذا ما جعلها  تشعر أنه من المهم مشاركة قصتها مع محبيها وذلك حتى يتسنى لهم العلاج مبكرا  فكتبت على موقع إنستجرام قبل بضعة أسابيع تم تشخيص إصابتي بسرطان الغدة الدرقية.

وقالت السيدة كريبس  ، إنها أرادت مشاركة التشخيص مع متابعبها البالغ عددهم ثمانية آلاف لحث الأستراليين الآخرين على إجراء فحوصات طبية منتظمة وتلقت العارضة من الكثير من التمنيات الطيبة والدعم من صديقاتها الذين ذهلوا لسماع معاناتها الصحية.

فكتبت أوليفيا مولي روجرز الفائزة بلقب ملكة جمال الكون في أستراليا أسفل الصورة:اتمنى لك الشفاء العاجل فى أقرب وقت.

كما قالت مغنية الأوبرا إيمي مانفورد ، التي غنت مؤخرًا في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية: يا إلهي - أنا آسفة جدًا لسماع هذا وارسل لك باقات من  الحب.

وفقًا لمجلس السرطان الأسترالي ، يتم تشخيص حوالي 2900 شخص بسرطان الغدة الدرقية كل عام في أستراليا فهو أكثر أنواع السرطان شيوعًا التي يتم تشخيصها بين النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 20 و 24 عامًا.

يتلقى معظم المصابين بسرطان الغدة الدرقية مجموعة من العلاجات من الجراحة أو العلاج ببدائل هرمون الغدة الدرقية أو العلاج باليود المشع أو العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي.

Dr.Randa
Dr.Radwa