الإثنين 29 ابريل 2024

نرمين الفقي تروج لحكاية «ع الهامش»: الطيبة أهم سمات شخصيتنا» (صورة)

نرمين الفقي

فن25-10-2021 | 18:20

هنادي محمود

واصلت الفنانة نرمين الفقي الترويج لحكاية "ع الهامش"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذي يعرض حاليا علي شاشة  قناة "دي إم سي".

ونشرت نرمين الفقي صورة لها من حكاية "ع الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "للأسف بس لازم نفضل طيبين مع الحرص طبعا لان الطيبة أهم سمة في شخصياتنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

حكاية "علي الهامش"،  ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتتاول الحكاية قضية مهمة وشائكة، وتدور حول انتهاء فترة حضانة الأم لأولادها، و تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم".

 

"علي الهامش" من بطولة نرمين الفقي وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

"علي الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وتم قبلها عرض حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وتعرض حاليًا حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

 

وشاركت نرمين الفقي في مسلسل "النمر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

و تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

Dr.Randa
Dr.Radwa