الخميس 2 مايو 2024

في فرنسا.. شاهد بوفيه مفتوح فريد من نوعه به 111 صنفًا من الطعام

في فرنسا.. شاهد بوفيه مفتوح فريد من نوعه به 111 صنفا من الطعام

الهلال لايت 25-10-2021 | 22:08

مى كامل

"لو جراند بوفيه" هو بوفيه مفتوح فريد من نوعه لكل ما يمكنك تناوله في مدينة ناربون بفرنسا ، حيث يمكنك حشو الطبق الخاص بك بوجبات المطبخ الفرنسي الأكثر فخامة وفي مكان فاخر.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فإن صور المطعم بها العديد من المشاهد اللافتة للانتباه، حيث يتواجد هناك ما يشبه نافورة سرطان البحر، والتي اتضح أنها مجرد واحدة من العديد من الترتيبات اللافتة للنظر في "او جراد بوفيه" في ناربون، بفرنسا ، فهو حقا بوفيه فريد من نوعه حيث يمكنك تناول على الأطعمة الشهية، كما يقدم أفضل أطباق المطبخ الفرنسي، من الكركند إلى فطائر فوا جرا وكاسوليت. 

إنه نوع المكان الذي يجب عليك زيارته مرة واحدة على الأقل في حياتك، ومنذ افتتاح المطعم في عام 1989 ، التزم فندق لو جراند بوفيه بالحفاظ على تقليد "الخدمة الفرنسية" ، والطريقة التي أقام بها أفراد العائلة المالكة والأرستقراطية الفرنسية مآدبهم الرائعة. 

يتضمن بشكل أساسي تقديم جميع الأطباق في نفس الوقت في شكل بوفيه لافت للنظر ودعوة الضيوف لاختيار ما يحلو لهم، هذا فقط من الصعب القيام به عندما تواجه الاختيار من بين مئات العناصر الغذائية، بما في ذلك 111 نوعًا من الأطباق و 70 نوعًا من النبيذ.

وتقف الأطباق الإقليمية الشهيرة جنبًا إلى جنب مع الأطباق الأساسية للمطبخ الفرنسي التقليدي، كما يفتخر موقع او جراند بوفيه الإلكتروني، و يتم الإعلان فيه بقوله : أطلق العنان لشهيتك واجمع قائمة طعامك المثالية، ابدأ رحلة تذوق الطعام من خلال التوقف في عالم المقبلات بالكامل، وتصفح المأكولات البحرية، ثم شق طريقك إلى المشويات، وأخيراً اسمح لنفسك بالذهاب مع مجموعة الجبن الرائعة لدينا، كل ما تحتاجه الآن لتختتم مأدبتك هو زيارة الطاولة النهائية مع عدد لا يحصى من الكعك والمعجنات، ولمرافقتك وأنت تشق طريقك حول الطاولات لتذوق كل ما لديها لتقدمه، اختر من قائمة النبيذ لدينا مع 70 نوعًا مختلفًا من النبيذ".

المطعم العملاق هو من بنات أفكار لويس بريفات، الذي شرع في عام 1989 في تقديم منتجات عالية الجودة للناس بسعر معقول أثناء العمل مع المنتجين في جميع أنحاء فرنسا. 

وبعد 30 عامًا ، ينظر إلى لو جراند بوفيه على أنه نوع من مصنع شارلي للشيكولاتة الشهير، وذلك لمحبي فن الطهو الفرنسي، وهو مكان رائع حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل المأكولات الفرنسية دون الحاجة إلى تحمل نفقات كبيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa