الجمعة 17 مايو 2024

جامعة الزقازيق تكرم المتفوقين في الأنشطة الطلابية بكلية الطب

جانب من التكريم

محافظات25-10-2021 | 22:00

تهاني الحمايدة

تحت رعاية  الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، قام الأستاذ الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الاثنين، بتكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في الأنشطة الطلابية المختلفة والذين بلغ عددهم 20 طالبا وطالبه خلال حفل ختام العام الدراسى لطلاب القسم، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الأستاذه الدكتوره غاده المسلمى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور طارق البهيدى رئيس قسم النساء والتوليد بالكلية ولفيف من الساده أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب. 

وقد تم تكريم عددا من الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية المختلفة ومنهم ط. منير عادل الحاصل على الطالب المثالى، ط. باسم رفيق رئيس اتحاد طلاب الجامعة، وعدد من حفظة القرآن الكريم من الطلاب، والمتميزيين فى الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية. 

وخلال كلمته وجه  الدكتور عاطف حسين شكر وتقدير لجميع المشاركين من الطلاب بالأنشطة الطلابية، ومؤكدا على أهمية التكريم لتحفيز الطلاب على المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة الطلابية مشيراً إلى أن الأنشطة الطلابية تعد الجناح الثانى لبناء شخصية الطالب الجامعى وهى الجزء المكمل والمتمم للعملية التعليمية. 

وأكد نائب رئيس الجامعة أن الانشطة الطلابية تهدف الى اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية وايضا زيادة عدد الطلاب المشاركين في الأنشطة والمجالات المختلفة.