الإثنين 29 ابريل 2024

لفتة إنسانية.. سائق تاكسي يعرض على رجلين كفيفين توصيلهم مجانًا

في واقعة إنسانية.. سائق تاكسي يعرض على رجلين كفيفين توصيلهم مجانًا

الهلال لايت 25-10-2021 | 22:27

مى كامل

رأى سائق تاكسي في مقاطعة جيانجسو بشرق الصين رجلين ضعيفي البصر يحاولان عبور الشارع ليلا، ولأنه طيب القلب قام بعرض توصيلهم مجانًا.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " الصينية والتي عرضت فيديو يظهر فيه شخصان كفيفان يحاولان عبور الطريق ليلا، ليتوقف سائق التاكسي، ليقترح عليهما توصليهما إلى وجهتهما، لكنهما أجاباه بأنهما لا يملكان المال.

ليفاجئهما بأنه يعرض عليهما التوصيل مجانًا، لم يصدقا في البداية لكنه صمم بأنه سوف يقوم بتوصيلهما مجانًا حتى وافقا وركبا معه.

هذان الرجلان كامل قد ضلا طريقهما، بعد أن قاما بالتجول ليلا للتسوق، وكانا قد وصلا إلي مقاطعة جيانجسو الأسبوع الماضي، وبدأوا العمل في مركز للماساج.

وعندما رآهم سائق التاكسي يكافحان لعبور الطريق ليلا عرض عليهما توصيلة مجانية، بعد أن سألهم إن كامل قد ضلا طريقهما، وكانت الإجابة أنهم بالفعل قد ضلا الطريق، حيث كانا يمشيان بالقرب من حضانة للأطفال، وقال لهم أن يقتربا من التاكسي حتى يساعدهما.

وبعد ان اقتربا من السيارة عرض عليهما التوصيل مجانا، وبالفعل قام بتوصيلهما إلى مركز الماساج، ونزلا من السيارة وقاموا بشكره على فعله معهم.

يقول السائق دائما ما أحاول مساعدة الأشخاص الذين أشهر أنهم يحتاجون للمساعدة بالفعل، انتشر فيديو السائق على الإنترنت وتفاعل معه العديد من المواطنين حيث ان الفيديو مؤثر ولمس قلوبهم.

حيث علق أحد المتابعين تخيل أنك مكان هذان الرجلان بعد أن ضلا طريقهما ليلا، ويظهر فجأة سائق التاكسي ليعرض عليهم رحلة مجانية.

وعلق آخر سيكون العالم أروع إذا أصبح الناس مثل هذا السائق.

وحصل الفيديو على آلاف المشاهدات، والتعليقات التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلها تعليقات إيجابية تحاول شكر سائق التاكسى على ما فعله مع الرجلين.

Dr.Randa
Dr.Radwa