الخميس 16 مايو 2024

خالد سرحان يكشف تطورات حكاية «لحظة ضعف» (خاص)

خالد سرحان

فن25-10-2021 | 21:38

رحاب العوضي

يحرص دائماً الفنان خالد سرحان على التنوع في أدواره الذي يجسدها وعدم حصر نفسه في نوعيه محددة من الأدوار، ويبحث دائماً علي توافر مقومات النجاح لأي عمل فني ككل، ومدي تأثير دوره الذي يجسده في أي عمل يقوم بتقديمه.

لحظة ضعف

وكشف " سرحان " في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال " عن دوره في حكاية لحظة ضعف من مسلسل ورا كل باب للموسم الثاني وتطورات الأحداث في الحلقات المقبلة، وعن موعد بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل المداح، معرباً عن رأيه بفاعليات مهرجان الجونة لدورته الخامسة.

لحظة ضعف

قال " سرحان ": أشارك حالياً في حكاية لحظة ضعف من مسلسل ورا كل باب للموسم الثاني، والتي تعرض علي قناة الحياة، حيث أقوم بدور البطولة بتجسيد شخصية "المعلم رضا" وزوجتي الفنانة رشا مهدى ووالدتي حنان يوسف وشقيقي أحمد كمال أبو رية وشقيقتي غفران محمد، ونعيش  بمنطقة شعبية، وخلال الأحداث القادمة ستتحول شخصية "المعلم رضا" رأساً علي عقب من الجانب الإنساني وسوف يؤثر ذلك علي أشياء كثيرة.

ورا كل باب

"لحظة ضعف" بطولة خالد سرحان، ورشا مهدى، وحنان يوسف، وغفران محمد، وأحمد كمال أبو رية، وتامر مجدى وكوكبة آخري من النجوم، من سيناريو وحوار محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفى، إنتاج شركة سينرچى.

خالد سرحان

وتابع: وعن مسلسل المداح الجزء الثاني من المقرر موعد بدأ العمل به خلال شهر يناير المقبل لعام 2022، ولا توجد أي تفاصيل أخري عن العمل لأني حتي الأن لم أقم فعلياً بالتعاقد عليه.

المداح

وأضاف : أما عن مهرجان الجونة هذا العام بدورته الخامسة، أري أن من جانب الأنتقادات التي تداولت وأُثيرت الجدل مؤخراً بخصوص فيلم " ريش" لا يوجد فيلم من الممكن أن يضر بسمعه مصر لأنها أكبر بكثير من أن أياً كان الفيلم جيد أو مُسئ بأن يضر بها لأن مصر هي التي تمتص گل الفن بالوطن العربي وهذا من وجهة نظري، ومن جانب الإستعراض بالملابس الذي حدث هذا العام علي الريد كاربت كان مستفز بنسبة كبيرة للناس لأنه كان زائد عن المتعارف عليه الفعاليات الأساسية للمهرجان، وظهرت هذة الدورة بأنها ليست كاملة لأن المهرجان المتكامل يكون الأهتمام به بجميع فعالياته وهذا لم نراه خلال الدورة الخامسة لأن في نهاية الأمر المهرجان يطلق عليه مهرجان سينما وليس فاشون.

وأشار : أتمني العمل في الفترة المقبلة مع المخرج الكبير شريف عرفة.

يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد سرحان هو مشاركته في سباق رمضان الماضي لهذا العام، بمسلسل اللي مالوش كبير بتجسيد شخصية " رفعت الذهبي".

المداح
بطولة الفنانين ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

كما شارك في مسلسل" المداح " والذي جسد فيه شخصية " حسن ".
بطولة الفنانين حمادة هلال، الفنان أحمد بدير، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، إخراج أحمد سمير.