الخميس 16 مايو 2024

شاهد فيديو طريف لقطة تسطو على الطعام

صورة من الفيديو

الهلال لايت 26-10-2021 | 20:09

ميادة عبد الناصر

الحيوانات ومواقفها الطريفة لا تنتهى ولكن ما يثير الضحكات بشكل كبير أن يكون الحيوان نفسه مدرك لما يفعله وليست مجرد صدفة وفى فيديو طريف انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا نجد قطة تستغل انشغال أصحاب محلات بيع مستلزمات الحيوانات وتقوم بأخذ ما يحلو لها من طعام.
ويظهر فى الفيديو المرفق القطة وهى تصعد فوق أكياس وصناديق الطعام الموضوع عليها صورا سواء للكلاب أو القطط وتقوم بالاختيار بين الأصناف وهى تنظر حولها وكأنها تعرف أنه لا يحق لها فعل هذا بدون استئذان. 


وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول هذه الواقعة الطريفة وانهالت التعليقات على الفيديو بشكل كبير وكتب أحدهم يا له من قط طريف وصاحب ذوق فى الطعام فهو يختار ما يحلو له وقال آخر قط محتال ولكن ظريف ليتنى أمتلك مثله فى منزلى وقالت أخرى لا استطيع تمييز نوعه ولكن يبدو أنها قطة فالجنس اللطيف دائما ما يميل لكل ما هو مثالى سواء في الطعام او الشراب أو غيره من نواحى الحياة المختلفة. 

والمعروف عن القطط أنها تحب العناية والاهتمام خاصة لو كانت منزلية غير القطط الموجودة في الشارع و قد تختلف القطط بعض الشيء عن الحيوانات الأليفة الأخرى في أنها تفضل قضاء معظم أوقاتها في الاسترخاء والراحة والنوم لكنها تحتاج أيضاً إلى وقت ما في اليوم لممارسة الحركة لكنه الوقت الأقل.
ويقول الخبراء أنه ، إذا أردت تدليل قطتك يمكنك رفعها بين ذراعيك بوضع يد تحت صدرها والأخرى حول الأرجل الخلفية. ولا تحاول مطلقاً رفعها من رقبتها أو من مقدمة جسدها.