السبت 29 يونيو 2024

«المحامين» بأسيوط: افتتاح المحكمة الكلية والأسرة 17 يونيو

2-6-2017 | 05:52

بدأت نقابة محامين شمال أسيوط، الاستعدادات اللازمة لإقامة حفل افتتاح محكمتي ديروط الكلية والجزئية، 17 يونيو المقبل، عقب إصدار وزير العدل، القرار رقم ٣٩٣٧/٢٠١٧ بنقل مقر المحكمة إلى المقر القديم، فى بشارع بورسعيد، بندر ديروط، بعد الانتهاء من ترميمه ، بالإضافة إلى نقل محكمة الأسرة بديروط إلى مجمع المصالح، بحي حسام كيلاني بديروط..

وقال محمد الجاحر وكيل نقابة شمال أسيوط، إن النقابة تلقت خطابا من المستشار رئيس محكمة منفلوط الابتدائية أسامة عنبر، موجهًا إلى نقيب المحامين بديروط متضمنا القرار، مشيرًا إلى بدء عقد الجلسات فى نفس موعد الافتتاح، بجانب تجهيز وتطوير الثلاث غرف الخاصة بالمحامين، حرصا على راحة المحامين وأداء عملهم بشكل أفضل.

ووجهت النقابة الشكر والتقدير للنقيب العام سامح عاشور، مشيدة بدور وزير العدل ورئيس المحكمة المستشار أسامة عنبر، وكل من ساهم في إنهاء ذلك الأمر.

يذكر أن محامي ديروط نظموا إضرابا شاملا، مع إخطار مكتب وزير العدل، والتفتيش القضائي، فى حين تمت الاستجابة لمطلب نقل المحكمة الحالية إلى المحكمة القديمة التي تم ترميمها خلال عام 2013، نظرا لضيق المكان وعدم صلاحيته، لنظر الجلسات بالشكل الجيد الذي يليق بالزملاء والمتقاضين.