الجمعة 27 سبتمبر 2024

«أمن القليوبية» يكشف غموض اختفاء ربة منزل

2-6-2017 | 14:04

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض اختفاء ربة منزل من قرية كفر الجمال بطوخ، إثر قيام أهليتها وأهالي القليوبية بقطع الطريق الزراعي قبل أيام لأكثر من 3 ساعات مما أدى إلى تكدس الطريق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وتم التفاهم مع الأهالي على فتح الطريق، وتم فتحه عقب ذالك حيث تين أن السيدة المتغيبة خرجت من منزلها برغبتها وتركت منزل زوجها للإقامة بصحبة أحد الأشخاص لارتباطها به عاطفيا.

تم ضبط السيدة ومرافقها وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء أنور سعيد مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد حسام الحسيني مفتش مباحث القليوبية بقيام مجموعه من أهالي قرية كفر الجمال بطوخ بقطع طريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعي" وقيامهم بإشعال النيران بإطارات الكاوتشوك مما أدى لتوقف الطريق لتضررهم من عدم عودة المبلغ بغيابها المدعوة "أ م ح"، سن 33، ربة منزل، والمحرر بشأن غيابها المحضر رقم 9140 إداري مركز طوخ لسنة 2017م.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء سليم مدير المباحث والمقدم محمد سعيد بإدارة البحث الجنائي وتم التوصل إلى معلومات تفيد بأن المتغيبة تركت منزل زوجها لارتباطها عاطفياً مع أحد أقاربها يدعى "م م"، سن 22 طالب بكلية الهندسة، جامعة الزقازيق، وأنهما اتفقا سوياً على الهرب، وأكدت التحريات تواجدهما بشقة بمنطقة العاشر من رمضان– محافظة الشرقية.

تم التنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الشرقية و تمكنت من ضبط الثاني وبرفقته بذات الشقة المتغيبة وبمواجهتهما أقرا أنهما على علاقة عاطفية منذ فترة واتفقا على تركها منزل الزوجية والإقامة معه في تلك الشقة التي قام باستئجارها لذلك.

وأضاف المذكور أنه خلال تلك الفترة قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج وبسؤال مالك العقار ويدعى محمد محمود محمد أبو العينين سن 55 صاحب شركة، قرر أنهما حضرا إليه منذ 10 أيام وقاما باستئجار الشقة بعد أن أوهماه بأنها زوجته.