الإثنين 1 يوليو 2024

بالفيديو.. الحلقة الخامسة من مسلسل «طاقة نور»

2-6-2017 | 15:02

في الحلقة الخامسة لطاقة نور يذهب "ليل عبد السلام"  – هاني سلامة - لـ"صهيوني"، وهو أحد رجال شعبان "وليد فواز"، كي يسأله عن مكان شعبان فيخبره بأنه مختفي منذ يومين ولا يعلم شيئا عنه.

 

عادت "ليلى" وتجسدها "حنان مطاوع"، من الإسكندرية بعد قضاء يوم في المصيف بصحبة شقيقاها الصغار، دون والدتها، لتتفاجئ بأن والدتها عادت لشقتها بدونهما لأنها لا تريد العيش معهم، حتى تتزوج وتبحث عن نفسها من جديد، الأمر الذي سبب صدمة كبرى لـ"حنان" فاضطرت للذهاب إلى زميلتها في العمل، كي تقيم عندها بشكل مؤقت.

 

استمر بحث "ليل" عن "شعبان" لكن دون جدوى، حيث ذهب لـ"ليلى" عند زميلتها وأخبرها أن تراقب "شعبان" وتخبره عندما يعود لمنزله، وأعطى لها أجازة من النادي هي وزميلتها كي تتمكن من إنجاز مهمتها.

 

واستمرت أفعال "إبراهيم الجيار" الصبيانية، ويجسده أشرف عبد الغفور، ومحاولاته للتقرب من "طارق" بسبب زوجته "نانسي"، فأعطى له فيلا هدية بمشروعاته الجديدة، واصطحبهما إلى هناك.

 

ويشارك في بطولة "طاقة نور"، بجانب هاني سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.