الأربعاء 26 يونيو 2024

الزمالك: لهذه الأسباب.. نحن الأحق بإيشامبونج

2-6-2017 | 16:27

أنهى نادي الزمالك الاتفاق مع الداخلية على انتقال المهاجم الغاني بينامين اشيامبونج لاعب الفريق الشرطي من إلى الأبيض خلال الفترة القادمة.

وتوصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إلى اتفاق نهائي مع اللواء علي عودة رئيس نادي الداخلية على كل تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الغاني بينامين أشيامبونج للفريق الأبيض.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن إمكانية تعرض الغاني بنيامين اشيامبونج مهاجم الداخلية للإيقاف عقب توقيعه علي عقود انتقال لنادي الزمالك، في ظل توقيعه في وقت سابق علي استمارات انتقال أيضا لنادي سموحة السكندري، ما أعلنه فرج عامر رئيس النادي السكندري بالامس عقب علمة بتوقيع اللاعب للأبيض.

ويكشف "الهلال اليوم" موقف نادي الزمالك القانوني من صفقة انضمام ايشامبونج لصفوفه، رغم توقيع اللاعب بالفعل في وقت سابق لفريق سموحة السكندري.

ويستند الزمالك لعدة نقاط في موقفة القانوني في التعاقد مع اللاعب هي كالتالي ..

أولا....

نادي الزمالك تفاوض مباشرة مع فريق الداخلية من أجل شراء الغاني ايشامبونج وليس اللاعب فقط كما فعل نادي سموحة‫؛ حيث يمنع القانون التفاوض مع لاعب دون علم ناديه الذي يمتلك عقده في منتصف الموسم.

ثانيا...

رغبة اللاعب بينامين اشيامبونج ستحسم انتقاله إلى أي فريق وكذلك الاستغناء الموجه من الداخلية للنادي الجديد وإن كان الأمر محسوما لأن رغبه اللاعب هي الزمالك وليس نادٍ آخر.

ثالثا...

لا يحق لسموحة إخراج العقود التي قام اللاعب بالتوقيع عليها في وقت سابق لأن موقفهم غير قانوني وهو التفاوض مع لاعب دون علم ناديه، في منتصف الموسم ما يمكن أن يعرضهم للعقوبات.

وكان رئيس الزمالك مرتضي منصور أجرى اتصالا هاتفيا بفرج عامر رئيس نادي سموحة وحصل منه على موافقة بانتقال اللاعب للفريق الابيض وذلك في ظل توقيع اللاعب للفريق السكندري في وقت سابق.

يذكر ابنيامين اشيامبونج ظهر بمستوى متميز خلال مباريات فريق الداخلية خلال الموسم الحالى خاصة فى المباريات الأخيرة، حيث أحرز 10 أهداف خلال الموسم منها ثلاثة أهداف فى مرمى المقاصة وسموحة.

وكان المنتخب الغاني قد ضم اللاعب في قائمته للمشاركة في تصفيات كأس العالم، بعد المستوى المتميز الذي قدمه رفقة الداخلية.