الجمعة 31 مايو 2024

مسن بالمنوفية يقتحم محطة قطار بالحمار.. والنيابة تخلي سبيله (فيديو)

مسن من المنوفية

محافظات8-11-2021 | 23:15

أحمد عبد السميع

صعد رجل مسن بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، محطة القطار بالحمار، ولكن أحد الركاب التقط صورة لهذا الرجل فحررت له السكة الحديد غرامة قيمتها 423.5 جنيها، فعاد الرجل إلى منزله ثم تفاجأ بالغرامة وتوجه لمركز الشرطة ثم إلى النيابة.

يقول السيد زكي محمود وشهرته سيد حميدة لبوابة دار الهلال: " أنا عندي 75 سنة ومبقدرش أمشي، وكنت في التموين علشان بطاقة التموين ضاعت وطلبوا مني شريحة تليفون فطلعت المحطة علشان الكشك اللي بيعمل الشرائح ولقيت الناس بتضحك على الرصيف، وروحت بيتي ومعرفش إنها فيها غرامة".

وأكد الرجل المسن أنه حينما عاد إلى المنزل علم بتحرير الغرامة بعدما قام بتصويره أحد الركاب على الرصيف ونشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن رجال الشرطة في مركز أشمون عاملوه معاملة حسنة، ووكيل النيابة كان ودودا معه وأخلى سبيله، لافتا إلى أنه نزل له بنفسه لأنه لم يستطع الصعود لأعلى.

وعبر المواطن البسيط عن حزنه من موقف الشاب الذي صوره ونشر صورته على مواقع التواصل لأنه كان سيتسبب له في ضرر، لافتا إلى أنه كان بإمكانه مساعدته أفضل من تصويره".

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بين العاملين بمحطة سكة حديد أشمون الفرعية بمحافظة المنوفية؛ يتضمن قيام أحد الأشخاص يمتطي دابة "حمار" على رصيف المحطة.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو بين العاملين بمحطة سكة حديد أشمون الفرعية بمحافظة المنوفية، والذي يتضمن قيام أحد الأشخاص بركوب "حمار" على رصيف المحطة.

بالفحص تبين أن ذلك الشخص (مسن - مقيم بمدينة أشمون بالمنوفية)، قام بالدخول بدابته على الرصيف من الناحية الغربية للمحطة لشراء شريحة هاتف محمول من فرع إحدى شركات الاتصالات الكائن على رصيف المحطة، وتم ضبطه بمعرفة الأمن الإداري بالمحطة وتغريمه مبلغا ماليا وصرفه عقب ذلك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبسؤاله قرر ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

شاهد الفيديو..