الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة

جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات24-4-2022 | 16:05

دار الهلال

 تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم ، أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة الجاري تطويره ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة لتسيير الحركة المرورية بمدينة شبرا الخيمة.

وتشمل أعمال التطوير رفع كفاءة الكوبري بالكامل والمطالع والمنازل من الاتجاهين، وكذلك رفع كفاءة الأسوار من الجانبين وإنشاء أسوار جديدة بشكل حضاري وجمالي يتناسب مع حجم الأعمال والصيانة التي تتم بالكوبري، بالإضافة إلى أعمال الرصف وذلك بتكلفة 40 مليون جنيه. 

وتابع المحافظ أعمال صب السور الخرساني للكوبري، موجها بضرورة الانتهاء من صب السور الخرساني قبل عيد الفطر المبارك، وسرعة معالجة الفواصل الموجودة بالكوبري وتغيير الفواصل الرئيسية بمنتصف الكوبري والبدء في وضع طبقة الترميم تمهيدا لرصفه، مشددا على الشركة المنفذة بمتابعة أعمال النظافة ورفع الأتربة من جانبي الكوبري، وتنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني وذلك تيسيرا على مواطني مدينة شبرا الخيمة. 

وأشار الهجان إلى استمرار جولاته الميدانية لكافة مراكز ومدن المحافظة لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات والوقوف على آخر مستجدات الأعمال، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بالنزول يومياً لمواقع العمل وتذليل العقبات التي تواجه خطة رفع كفاءة الطرق لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية شاملة ملموسة على أرض الواقع.