السبت 4 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد امتحانات نهاية العام بالكلية المصرية الكورية

جانب من الجولة

محافظات13-6-2021 | 16:36

شعبان طه

 تفقد الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية، صباح اليوم سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة وذلك للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب بلجان الاختبارات لأداء امتحاناتهم، ورافقه خلال الجولة الدكتور محمد قايد عميد الكلية. واطمأن رئيس الجامعة على حسن سير أعمال الامتحانات، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بلجان الامتحانات للوقاية من فيروس كورونا، مشيدًا بدور إدارة الكلية في تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كافة السبل للطلاب لأداء امتحاناتهم.

وأشار إلى أن الجامعة استعدت مبكرًا بخطة شاملة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، موضحا أنه تم وضع ضوابط وإجراءات احترازية للحفاظ على سلامة جميع المشاركين في عملية الامتحانات، منها ضوابط تتعلق بقواعد الدخول والخروج من الكلية وقاعات الامتحانات، وتخصيص غرف للعزل وتجهيز العيادة الطبية وقاعات التصحيح والكنترول، وقواعد للامتحانات الشفوية والعملية. وتابع رئيس الجامعة، تنفيذ ضوابط الاعتذار عن أداء الامتحانات، بالإضافة إلى التأكد من استيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة والتشديد على ارتداء الكمامات، وترك مدة كافية بين امتحانات المواد تيسيرًا على الطلاب.

وتابع، أنه تم تشكيل لجنة طبية للوقاية ومكافحة العدوى بلجان الامتحانات، وتتولى اللجنة أعمال الإشراف الصحي على جميع لجان الامتحانات بالجامعة، واتخاذ ما يلزم لضمان سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من الإصابة بفيروس كورونا أثناء انعقاد لجان الامتحانات.

Dr.Randa
Dr.Radwa