الأربعاء 29 مايو 2024

مصرع طفل غرقًا فى حمام سباحة بمركز شباب بالمنيا

مصرع طفل بحمام السباحة بالمنيا

محافظات28-6-2021 | 22:35

محمد مرزوق

لقي طفل مصرعه غرقًا بحمام السباحة، اليوم الإثنين، أثناء التدريب بمركز شباب ناصر ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقله الي مستشفي ملوي العام. 

تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بندر ملوي يفيد بمصرع طفل أثناء تدريبة بحمام السباحة الخاص بمركز شباب ناصر ملوي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام. 

وانتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث وتبين مصرع الطفل محمد اشرف فرغل، يبلغ من العمر 16 عامًا، وتم نقلة الي مستشفي ملوي العام، للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 يشار أن الأهالي انتشلوا قبل أيام جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه البحر اليوسفي غرب مركز سمالوط، بعد أن جرفه التيار خلال استحمامه هربًا من حرارة الجو.


كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من وحدة مباحث مركز شرطة سمالوط، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن، عثور الأهالي على جثة طفل طافية على سطح ترعة البحر اليوسفي.


بإنتقال الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، تم انتشال الجثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التي قررت استعجال تحريات المباحث حول الظروف والملابسات، والتصريح بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.


يشار أن مركز سمالوط شهد يوم 12 يونيو الجاري، غرق طفلين في نهر النيل، أثناء الاستحمام بالقرب من دير السيدة العذراء، هربًا من حرارة الجو، تزامنًا مع الاحتفال بمولدها السنوي، بشرق النيل.


وبالانتقال والفحص تبين غرق كلاً من: ميلاد وحيد والبالغ من العمر 16 عامًا، وروماني ماري والبالغ من العمر 16 عامًا، ويقيمان بقرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا، كما تبين أنهما كان يسبحان في النهر وجرفهما التيار وغرقا عقب ذلك.


وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري.