الإثنين 20 مايو 2024

تجديد حبس عاطل قتل زوجته بسلاح أبيض بالمحلة الكبرى

تجديد حبس عاطل بالغربية

محافظات25-7-2021 | 14:00

شيرين لقوشة

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته إثر إصابتها بطعنة نافذة فى الرقبة بسلاح أبيض، وذلك 15 يوم على ذمة التحقيقات.

وكشف الزوج المتهم فى التحقيقات، أن هناك خلافات بينهم دائما بسبب " مصروف البيت " وفى ذلك اليوم اتهمته المجنى عليها بخيانتها وعدم القدرة على تحمل المسئولية بسبب ضيق الحال والظروف المعيشية الصعبة طوال 6 اشهر الماضية.

وأوضح الزوج المتهم، أن الشيطان زين له سبل الانتقام من زوجتي وأم اولاده عقب سبها له فقام بسحب سكين من المطبخ وذبحها من رقبتها حتي توفت امام عينه وفر هاربا " .

وتعود أحداث الواقعة، عندما شهدت منطقة الجمهورية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، جريمة قتل زوجة تدعى " م. س " وتعمل ممرضة على يد زوجها " ا.ع " عاطل متأثرة بأصابتها بطعنة نافذة بسلاح أبيض " سكين " فى الرقبة .

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ من الأهالى بقيام عاطل بطعن زوجته بآداة حادة "سكين" استقرت فى الرقبة ، ما أدى إلى خطورة حالتها الصحية. وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها الرائد احمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة نشوب مشاجرة كلامية وقعت بين المجني عليها وزوجها خلافا علي المصاريف اليومية للمنزل، تصاعدت أحداثها إلى تشابك بالأيدي وسدد الزوج طعنة بسلاح ابيض "سكين" برقبة زوجته.

وتابع شهود العيان في وقائع بلاغ الحادث من الجيران المتهم إن تناهي أصوات استغاثة من شقة المتهم من النوجة ، فاتجهوا إلى مكان الشقة وتم فتح الباب، وحاولوا فض المشاجرة بينهما إلا أن الزوج أخرج سلاح ابيض من طيات ملابسه "سكين" وسدد طعنة في رقبة زوجته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بسرعة التحريات الأمنية وتجديد حبس الزوج المتهم.