الثلاثاء 28 مايو 2024

إغلاق 6 مراكز للدروس الخصوصية فى كفر الشيخ

تشميع مراكز الدروس الخصوصية بكفرالشيخ

محافظات3-8-2021 | 22:40

محمود سيداحمد

تمكنت حملتان بمجلس مدينة الحامول، وفوه بمحافظة كفر الشيخ، من غلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية، تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بناءا على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


وتمكنت الحملة بالحامول بإشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بمدينة الحامول والتحفظ على بعض الأثاث المستخدم في تلك المراكز والسناتر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى.


كما تمكنت الحملة بفوه بإشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، من غلق 3 من مراكز الدروس الخصوصية  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


وكانت قد شهدت مدينه مطوبس بمحافظه كفر الشيخ، حملة مكبرة لغلق مقرات الدروس الخصوصية، تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدلولي، رئيس مجلس الوزراء، بناءا على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


وترأس جمال فهمي محمد عيد، رئيس مركز  ومدينه مطوبس، حملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والإدارة التعليمية، تمكنت من غلق عدد من السناتر ومقرات الدروس الخصوصية بمركز مطوبس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرية.

 

وشدد جمال فهمي رئيس مدينة، مطوبس، علي ضرورة ملاحقة جميع سناتر ومقرات الدروس الخصوصية والعمل علي إغلاقها في أقرب وقت ممكن، وذلك تنفيذا لقرارات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذا لتعليمات المشددة للواء جمال نورالدين محافظة كفرالشيخ، بضرورة ملاحقة مراكز وسنتار الدروس الخصوصية والعمل إغلاقها فورا تطبيق القانون بكل حزم وقوة.