الأربعاء 29 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص بحادث مروع فى بنى سويف

سيارات الإسعاف

محافظات10-8-2021 | 19:59

شعبان طه

شهد طريق بنى سويف الصحراوى الشرقي إتجاه القاهرة، اليوم الثلاثاء، إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة  ميكروباص بسياره ملاكي،  وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

واستقبلت طؤارى مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين، وجميعهم من بنى سويف،  وهم : رضا عزمي صادق، 49 سنة، وبه اشتباه كسر بالساق اليسري، ومحمود متولي علي، 18 سنة، وبه جروح و كدمات متفرقة،  ويوسف بدالرحمن عبدالله، 18 سنة، وبه جروح و كدمات متفرقة،  و فهمي طه صالح، 77 عام، وبه اشتباه كسر بالساق اليسري، واسلام محمد حامد، 23 سنة، وبه اشتباه كسر بالساق اليمني.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وفى سياق آخر شهدت محافظة بنى سويف، فى وقت سابق،  حادثا مأساويا إثر قيام طفل صغير بالانتحار شنقا بداخل منزله، بسبب الإفراط في ممارسة لعبة بابجى الإلكترونية، وسط حالة من الذهول والخوف بين أفراد أسرته. 

حيث اقدم طفل يدعى " محمد، ح " 16 سنة، مقيم بمركز بنى سويف.  علي الانتحار شنقا باستخدام حبل بصالة منزله عقب الانتهاء من لعبة "عنف" على المحمول، فى غفلة من أسرتة، ولقى مصرعه على الفور.

وتم اكتشاف الواقعة أثناء خروج شقيقتها الكبرى من حجرتها  إلى صالة المنزل، فوجئت أثناء خروجها  إلى الصالة بشقيقها الأصغر مشنوقا في باب الصالة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطفل  أقدم على الانتحار بسبب إدمانه للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، وأنه كان دائم الارتباط بالألعاب الإلكترونية، رغم نهر أسرته له عدة مرات، بالإضافة إلى  أن الطفل أقدم في العام الماضي على إحراق المنزل ونجحت الأسرة في إطفائه بسبب إدمانه تلك الألعاب وأبرزها لعبة بابجى.