الإثنين 3 يونيو 2024

صحة كفر الشيخ: حصر شامل للموظفين لتطعيمهم بلقاح كورونا (خاص)

د طارق الشربيني

محافظات29-9-2021 | 19:33

محمود فكري

تواصل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ جهودها لتطعيم المواطنين والموظفين بلقاح كورونا المستجد، وشكلت فرق متنقلة للتطعيم حرصاً علي صحة وسلامة جميع المواطنين من خطر الإصابة بالوباء.

 

وقال الدكتور طارق الشربيني، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفرالشيخ، إن المديرية أطلقت الفرق المتنقلة لحقن الموظفين داخل جميع المصالح الحكومية المختلفة في المراكز والمدن والقرى باللقاحات.

 

وأضاف وكيل مديرية الشؤون الصحية بكفرالشيخ، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أنه تم حصر جميع الموظفين بالمصالح الحكومية المختلفة إجمالاً، بالإضافة إلي حصر الأعداد التي تلقت اللقاح بالفعل من هؤلاء الموظفين، والأعداد التي لم تحصل عليه حتى الآن، وذلك لتوفير الكمية المطلوبة مؤكداً أن اللقاح آمن جداً وفعال وليس له أي أضرار من أي نوع.

وأوضح وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أن الفرق المتنقلة تقوم بتطعيم الموظفين داخل المصالح الحكومية من الساعة الـ 9 صباحاً وحتي الساعة 3 عصراً، أما في النقابات تقوم بعمليات التطعيم من الساعة الـ 9 صباحاً وحتي الساعة الـ 9 مساء، مؤكداً أن هذه الفرق تمارس عملها علي أكمل وجه من الدقة والمهارة والمهنية العالية وتقوم بتقديم خدمة متميزة للموظفين في إطار الدعم التي تقدمه الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين الذي ينتشر في كافة أنحاء البلاد.

 

وتابع وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أن الدولة تقوم بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للقضاء علي فيروس كورونا، وحماية جميع المواطنين من خطر الإصابة به، مشيراً إلى أن هناك متابعة مستمرة لأعمال الفرق المتنقلة من قبل اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، والدكتورة سوسن سلام وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، وتذليل جميع العقبات التي تواجه أعمال هذه الحملات علي الفور، حتي تؤدي عملها علي أكمل وجه.