الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ القليوبية يتابع إزالة مبان متعارضة مع توسعة الطريق الدائري بشبرا الخيمة

جانب من المتابعة

محافظات20-10-2021 | 11:07

سليمان داوود

تابع عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إزالة 57 حالة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري، بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب تلك العقارات ودفع الأعمال وتذليل العقبات.

وأكد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق لشن حملات يومية  لإزالة الإشغالات، مشيرًا إلى أن الدولة أنفقت الملايين على تطوير الميادين والشوارع العامة بنطاق المحافظة ، لإعادة الشكل الحضاري لها، ولن يسمح بأن يتم تشويها بوجود إشغالات للباعة الجائلين والمواقف العشوائية . 

كما لاحظ المحافظ خلال جولته بمدينة بنها انتشار الباعة الجائلين على كوبري الرياح التوفيقي  بمنطقتي وابور الثلج  وميدان كاميليا، ومنطقة عزبة السوق والحرس الوطني وعلى الفور وجه  بإزالتها مع عمل نقطة لإدارة الإشغالات بكل منطقة، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة، موجها إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة المواقف بالمحافظة لإزالة المواقف العشوائية بالمدينة مع توفير بديل لهم .

وأكد المحافظ على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام، كما وجه بتكثيف أعمال النظافة وتجميل ميدان مفارق الزقازيق  بمدخل بنها القبلي.