الأربعاء 29 مايو 2024

رامى وحيد يُعلن إصابته بفيروس كورونا

رامي وحيد

فن2-8-2021 | 23:34

حسام يونس

أعلن الفنان رامي وحيد عن إصابته فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث جاءت نتيجة المسحة التي أجراها، في أحد المستشفيات وظهرت نتيجتها إيجابية، ونشر صورة له عبر "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله علي الابتلاء، أنا عندي كورونا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rami Wahid (@theramiwahid)

وانهالت عليه كثير من تعليقات جمهوره ومحبيه  داعين له بالشفاء العاجل، وجاءت على النحو التالي: "ربنا يشفي حضرتك"، وعلّق آخر "ألف مليون سلامة عليك يا رامى شفاك الله وعفاك يا رب وكل مريض"، وآخر: "ألف سلامة عليك ربنا يشفيك يا رب".

ويشارك رامي وحيد في مسلسل "المماليك"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني الماضي 2021.

ومسلسل "المماليك" من بطولة: رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، الذي يسجد شخصية رجل أعمال عاشق للسيدات، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.

ويشار إلي مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، عفاف رشاد، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وشارك "رامي" مؤخراً في مسلسل "موسي"، وتدور أحداث مسلسل "موسى" حول قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك رامي وحيد في مسلسل "ورا كل باب" وينتمي هذا العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ25 حلقة، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية "مالناش إلا بعض" عن سيدة مصابة بفيروس كورونا، وتعتكف في البيت.

"ورا كل باب" من بطولة: ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.