الأحد 5 مايو 2024

شاهد.. إنجي المقدم في زيارة لمنطقة سقارة (صور)

إنجي المقدم

فن23-10-2021 | 22:00

نورهان اسامة

انطلقت الفنانة إنجي المقدم صباح اليوم، في زيارة لمنطقة سقارة بالهرم، مع عدد كبير من ضيوف مصر، وأعربت عن سعادتها الشديدة برفقتهم.

وشاركت الفنانة إنجي المقدم عبر حسابها على "إنستجرام"، عددًا من الصور خلال رحلتها اليوم، وعلقت: "بلدنا الحلوة اللي مفيش زيها.. زيارة لمنطقة سقارة مع ضيوف مصر".

وتابعت بالإنجليزية: "إليكم لحظات قليلة من يومنا في سقارة.. أتمنى أن نتمكن من مشاركة المزيد، ولكن البعض من وراء الكواليس فقط يجب أن يظلوا وراء الكواليس.. في الوقت الحالي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem)

وجدير بالذكر أن إنجي المقدم تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "دليلك الذكي للطلاق"، ويعد أول بطولة مطلقة لها.

و مسلسل "دليلك الذكي للطلاق" من بطولة هيدي كرم، عمر الشناوي، إنجي أبو زيد، وإخراج مصطفى أبو سيف.

كما شاركت "المقدم" كضيفة شرف بفيلم "30 مارس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين،  وليد فواز، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

بجانب مشاركتها بفيلم "أعز الولد"، والذي تم عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول خطف خمسة أطفال خلال توجههم إلى المدرسة.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل، رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.